ابـن قلبي

I'm Waiting For You

منذ أن كان حبك نطفة في رحم قلبي 

وأنا لم أسأم أبدا النظر إلى ملامحك 

التي أرتسمت في كل لحظة مع دقات قلبي 

عندها تعلقت روحي بوجودك في الحياه 

وإنتظرت لحظة ميلادك بفارغ الصبر والشوق 

تمنيت أن تولد بداخلي لنظل وجوداً واحداً لا ينفصل

ليظل عشقي يصلك في كل لحظة مع قطرات دمي

أنت ايها الرجل الساكن في أحشاء قلبي  كالطفل في رحم أمه

أتمنى أن تأتي إلى الوجود لتظلل سمائي بظلال حبك

وفي الليل تعود إلى رحم قلبي حيث تسكن لتأنس وحدتي من جديد

أعرف أني متيمه بحبك إلى درجة الجنون 

التي تحولني في بعض اللحظات من مصاف العاشقه إلى الأم

فأنا أرسم في روحك كل أحلامي القادمه 

وأغزل في ثوب محبتك آمالي وطموحاتي 

أحيانا لا اعرف هل انا انت أم أنت أنا 

مما زادني حيرة في تصنيف حبي لك

فلم أعد أعرف له معنى .. سوي أنني أصبحت 

ابنة قلبك مثلما كنت ولا تزال .. ابن قلبي

8 thoughts on “ابـن قلبي”

  1. كلمات غاية في الروعه … فيها توصيف جديد للحب باسلوب جميل يمسك من الداخل … و مشاعر صادقه تصلك بمجرد قراءتها ..

  2. مبدعه يا هبه…كل التعبيرات اللي فيها مبدعه… احساس راقي جدا وعميق جدا ووصفك للاحساس رائع جدا جدا

  3. والله انتوا الي كلامكم جميل وبجد انا مبسوطه اني ليا اصدقاء زيكم بيدعموني ديما وبيشجعوني
    رب أخ لم تلده امك وبجد انا بعتبركم اخواتي ربنا ميحرمنيش منكم ولا من كلامكم الحلو

  4. نسمة ربيع فى الصيف بتخلينا نشتاق للشتاء شوية دفا فى الشتا بيخلونا نشتاق للصيف و انت يا هبه خلتينا نشتاق لاحلامنا — بجد اختيار المعانى حقيقي اوى

اترك رد

